Sunday, February 28, 2010

اعتذار


لا لا لا

اجاب قلبي نافيا

ثم سأل مستنكرا

من هذه ؟

فقلت هذه من احببتها

و كعروس لي تمنيتها

فتنهد قلبي قائلا

و لكن هذه ليست من احببنها

و طلبنا ان نسلك في دروبها

فعينك وقد خدعتها

ام انا فوجب علي الاعتذار

لاني ببساطه ارفض ان انسي قديم حبنا

لا يوجد مكان لعروسك التي من اجلها

نسيت حبيبنا

سكت قليلا ثم رددت علي قلبي

و تنهدت قائلا

و من ادراك ان قد نسيتها

او اني حتي حاولت نسيانها

و لكني انتظرت كثيرا

حتي ضاق صبري بصبرها

انا من عشت احلم طيله حياتي

بنظرة من عينها

بجزء صغير احجزه لي من قلبها

هذه التي وضعتك انت كلك ملكها

و ظللت منتظرا و اطلت الانتظار

تمنيت ان تطلب شيئا

فأتيه لها حتي و لو ماشيا

علي جمر اصلت نارها

و بعد كل هذا لم يجد سوألي أي اجابه

ظل حبي بدون ادني استجابه

فدلني يا قلبي

فقد اظلم طريقي من كثرة الكأبه

دلني ...

فقد تعبت من عدم الاستقرار

فأنا اعشقها و ارغب ف الاستمرار

و لكن لا ادري لماذا هي ترغب الفرار

تفر و انا لا امل من اللحاق بها دون انتظار

فلماذا اذن يا قلبي الاعتذار؟

************

انتظرت من قلبي الاجابه

فرد قائلا

حبيبي الذي اعرفه

هو من اراه كل يوم فأعشق حياتي

هو كشرياني التاجي

الذي بدونه يكون مماتي

حبيبي هو قمري

الذي ينير دربي

و ينقذني من بئس ظلماتي

فقد احببته بدون اي مسبقاتِ

و نسيت بعده جنس السيداتِ

فقد صارت تملاء كل غرفاتي

لم اعد استطيع استقبال اي زائراتِ

اعاد البسمه في كل اركان حياتي

صرت اعيش من اجله كل حياتي

لذلك فأيسر لنا ان نموت

علي ان تغير حبيبي

فأنا لا استطيع ان اطرده من جنباتي

لا استطيع ان اوفر لك احدي غرفاتي

لكي تضع فيها تلك التي تراها كحبيبتك

و التي قد تلهيك عن حبيبنا

الذي هو اسمي الكائناتِ

و لذلك يا صديقي

وجب مني لك ...

اعتذاري

***********

و انا ...

صمت امام قلبي

و قبلت اعتذاره

و وجب عليِ انا ايضا

لك يا قلبي ......الاعتذار

*********

2 comments:

  1. جميلة
    عذبة..
    معبرة ......
    دمت ودام أحساسك العالي
    تحية ,,

    ReplyDelete
  2. اشكرك على هذه الكلمات الجميله
    و اشكرك على رأيك

    شكرا

    ReplyDelete